Uncategorized

أفضل فنادق قطر خمس نجوم 2022 | قطر | عرب تريب

d981d986d8afd982-d8b1d98ad8aad8b2-d983d8a7d8b1d984d8aad988d986-6842646

يعتبر منتجع وسبا الشرق، فندق ريتز كارلتون مكان إقامة فاخر مواجه للشاطئ يطل على خليج الدوحة وهو احد أفضل فنادق قطر خمس نجوم، حيث يمزج هذا المنتجع الساحر المكون من 174 غرفة بين الفن المعماري العربي الأصيل وأحدث وسائل الراحة والمرافق العصرية، كما يمتد على ساحل خاص بمكان الإقامة بطول 350 متر، فيما يتميز بمسبح مميز بمساحة 1,400 متر مربع ومركز عافية شامل. تتميز الغرف في منتجع الشرق بديكور شرقي وزخارف خشبية، كما تضم شرفة خاصة تطل على قرية المنتجع أو خليج الدوحة.

يقدم السبا قائمة كبيرة من علاجات البشرة والمساج، ويمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي استلقاء مريحة في منطقة الاسترخاء المضاءة بالفوانيس أو دخول الحمام التقليدي والساونا، كما يوفر هذا الفندق مسبح مظلل للأطفال وحديقة وأنشطة يومية للأطفال في نادي ريتز للأطفال.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات الإبداعية المنعشة والوجبات الخفيفة في المقهى والبار الموجود بجانب المسبح، أو أرقى المأكولات الفارسية العصرية التي تقدم بأسلوب رائع في المطعم باريسا الذي يتميز بإطلالات على البحر تطل على خليج الدوحة لتجربة تناول طعام لا تنسى في أجواء أنيقة وعصرية، فيما يقدم مطعم الليوان للمشويات مجموعة واسعة من البوفيهات، تتنوع ما بين المأكولات اللبنانية والمأكولات البحرية وخيارات وجبات الغداء المبكر.

شاهد اسعار الغرف في فندق ريتز كارلتون

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين.

يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار الدوحة الدولي.

السابق
السياحة في مكسيكو سيتي : أشهر الاماكن السياحية في مكسيكو سيتي | وجهات سياحية | عرب تريب
التالي
السياحة في قطر 2022 (الدليل الشامل) | آسيا | عرب تريب