arabtrip.net
الرئيسية / وجهات سياحية / السياحة في اوتاوا : اهم المناطق السياحية في اوتاوا
الرئيسية / وجهات سياحية / السياحة في اوتاوا : اهم المناطق السياحية في اوتاوا

السياحة في اوتاوا : اهم المناطق السياحية في اوتاوا

3.6 دقيقة

يونيو 29, 2022

مارس 15, 2020

Booking.com
Booking.com

السياحة في اوتاوا

مدينة اوتاوا هي العاصمة الاتحادية او الفيدرالية لكندا، و رابع اكبر المدن فيها. تقع في وادي اوتاوا شرق مقاطعة اونتاريو، و هي من اهم المدن السياحية في كندا و اقدمها من حيث النشأة حيث يعود تاريخها الى القرن 19. تضم اوتاوا العديد من الاماكن السياحية الرائعة مثل مبنى البرلمان، و الحدائق و المنتزهات، و عشرات مراكز التسوق.

اهم الاماكن السياحية في مدينة اوتاوا

  1. مبنى البرلمان
  2. المتحف الحربي الكندي
  3. معرض كندا الوطني

مبنى البرلمان

الموقع على الخريطة
فنادق قريبة

يعتبر مبنى البرلمان الكندي من اهم المعالم السياحية في كندا. وتم تصميم هذا البناء الرائع على الطرازين الفيكتوري و القوطي و تم وضع الحجر الرملي في تفاصيل البناء.

تعد المكتبة البرلمانية التي تقع خلفه في مواجهة المدخل من اهم معالم المبنى. ذلك لاحتوائها على الكتب و الوثائق و المخطوطات الهامة بالاضافة لطرازها المعماري الفريد.

كما يمكن للزوار القيام بالعديد من الانشطة مثل حضور جلسات البرلمان، و حضور العروض الموسيقية الصباحية التي يقوم بعزفها افراد الشرطة العسكرية بزيهم الرسمي التقليدي.

المتحف الحربي الكندي

الموقع على الخريطة
فنادق قريبة

يعد هذه المتحف من اهم اماكن السياحة في اوتاوا، و يقع بالقرب من نهر اوتاوا. يعرض المتحف التاريخ العسكري للبلاد بدء من حلالات الوفاة المسجلة بسبب الحروب و الصراعات العسكرية التي شاركت بها كندا. ويضم المتحف حوالي 2500 قطعة عسكرية مثل السيارات و الدراجات البخارية العسكرية و المدرعات و الدبابات و الطيارات الحربية، و ما يقارب 50000 قطعة اثرية من الميداليات و الازياء العسكرية. كما يوجد في الموقع معارض عن الحرب العالمية الثانية و الحرب الباردة و عدد من حروب القرن الماضي.

معرض كندا الوطني

معرض كندا الوطني
الموقع على الخريطة
فنادق قريبة

المعرض الوطني الكندي هو مكان لا بد لكم زيارته عند السفر الى كندا. و يعتبر من اهم المعارض الفنية فيها و هو متحف الفن الوطني في كندا، تاسس المتحف في عام 1880، في مبنى المحمكة العليا الثانية، و قد تم نقله عدة مرات حتى استقر في موقعه الحالي في عام 1988، بالقرب على البرلمان الكندي مع طلالة رائعة على البرلمان.

تم تصميم مبنى متحف كندا الوطني من قبل موشيه صفدي. عند القيام بزيارة المعرض ستجد في ساحته الامامية منصة عملاقة بطول 9 امتار مع تماثيل الخيول الراكضة عند المدخل كما يوجد تمثال الشجرة العملاقة بارتفاع 100 قدم و عدد من التماثيل الجرانتية الرملية المنحوتة و المصممة بشكل مذهل.

تضم المجموعة الدائمة الموجودة في المتحف الوطني الكندي اكثر من 93000 عمل فني من فنانين كنديين الاصل و اروربيين و امريكيين و اسيويين ، و بالاضافة الى عرض المجموعة الدائمة الرائعة يقوم المعرض بتنظيم استضافة عدد من المعارض السياحية.

Booking.com

مواضيع ذات صلة